مكنسة باناسونيك 2000 وات ماليزى MC-CG713 panasonic

هذا المنتج غير متوفر في المخزون حالياً.

رمز المنتج: MC-CG713 التصنيف:

الوصف

مميزات مكنسة باناسونيك 2000 وات ماليزى MC-CG713 panasonic

2000 واط كيس أتربة كبير سعة 6 لترفلتر عالى الجودة مقاوم للبكتريا لمنع تسرب الأتربة و الغبار أنبوب شفط تليسكوبى كروم تحكم بالسرعات عن طريق مفتاح منزلق ملحقات متنوعة تلبى كافة إستخدامات كامكانية العمل كبلور بوظيفة الطرد مؤشر بيان إمتلاء الكيس بالأتربة لتفريغه وإعادة تركيبه مرونة عالية فى الحركة بفضل العجلات الكبيرة و السلك الكهربائى الطويل 5 متر صناعة ماليزى


MC CG713 1 1 | ابلاينس | Appliance

امنح منزلك مظهرًا نظيفًا ولامعًا مع المكنسة الكهربائية باناسونيك MC-CG713. تتميز بفلتر هيبا المضاد للبكتيريا الذي يساعد في الحفاظ على الهواء النقي في منزلك. فهي مصممة لالتقاط وإزالة جزيئات الغبار المنزلي بكفاءة مثل المواد المسببة للحساسية والمهيجات والملوثات. تجعل وظيفة شفط ونفخ الغبار تنظيف الأرضيات وبكرات النوافذ أمرًا سهلاً.

سهلة الصيانة

توفر المكنسة الكهربائية MC-CG713 من باناسونيك سعة غبار إجمالية تصل إلى 6 لتر لسهولة التنظيف في المساحات الكبيرة. بالإضافة إلى ذلك، فإن كيس الغبار قابل للغسل في الغسالة لسهولة التنظيف بعد الاستخدام.

تصميم آمن للاستخدام

تم تصنيف المكنسة الكهربائية من باناسونيك بقوة 2000 واط لتقديم أداء آمن وموثوق. يوفر مفتاح التشغيل وإيقاف التشغيل مزيدًا من الراحة. تتميز بعجلات كبيرة وسلك مرن بطول 5 أمتار للسماح لك بالتحرك في أي مكان بسهولة.

معلومات إضافية

brand

اللون

,

قوة الشفط

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “مكنسة باناسونيك 2000 وات ماليزى MC-CG713 panasonic”