تخفيض!

مضرب بيض بوش 500 وات اسود MFQ3650X bosch

السعر الأصلي هو: 2.999,00 EGP.السعر الحالي هو: 2.699,00 EGP.

متوفر في المخزون

رمز المنتج: MFQ3650X التصنيف:

الوصف

مميزات مضرب بيض بوش 500 وات اسود MFQ3650X bosch

قوة عالية لنتائج ممتازة.

تعامل مع أي مهمة بسهولة. مع القوة العالية والمحرك الصامت ، ستحقق نتائج ممتازة لأي تحدي خبز أو طبخ. من خلطات الكعك إلى العجين الثقيل ، فهي قوية بما يكفي لتشغيل العديد من الملحقات – مما يجعل من السهل تحضير مجموعة متنوعة من وصفاتك المفضلة.

معالجة مريحة وآمنة.

خلط سهل مع أقصى قدر من الراحة. يتناسب المقبض المريح مع الطلاء الناعم الملمس تمامًا مع أي يد ويضمن قبضة مريحة وآمنة – لتحكم أفضل في كل سرعة. الهيكل خفيف الوزن مريح للإمساك به ، مما يجعل العمل أسهل وأقل إجهادًا.

تحكم كامل في الخلط بفضل السرعات الخمس.

حافظ على السيطرة في جميع الأوقات باستخدام شريحة بسيطة. بفضل مجموعة كبيرة من السرعات مع خمسة إعدادات ، يمكنك مزج أي وصفة وفقًا للاتساق الذي تريده ، من خلط المكونات ببطء إلى خفق بياض البيض بأقصى سرعة. تمنحك وظيفة التربو دفعة إضافية من القوة كلما احتجت إليها.

كابل حلزوني لمزيد من المرونة والراحة.

مزيد من المرونة عند تحضير الوجبات. يعتبر الكبل الحلزوني الطويل للغاية مناسبًا للغاية ويوفر أقصى قدر من المرونة أثناء العمل. يمكنك تمديدها حسب احتياجاتك ، وهي تلتف مرة أخرى عند الانتهاء من الخلط لسهولة التخزين – دون أي فوضى في الكابلات.

زر إخراج سهل للتبديل بين الأدوات بسهولة.

بدّل أدوات الخفق والعجن بشكل ملائم. يقوم زر الإخراج السهل بإطلاق الأدوات بلمسة واحدة بسيطة. قم بتبديل الملحقات أثناء العمل أو لتنظيف غسالة الأطباق بلمسة زر واحدة.

معلومات إضافية

brand

اللون

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “مضرب بيض بوش 500 وات اسود MFQ3650X bosch”