تخفيض!

عصارة فواكة براون 800 وات اسود J300 braun

السعر الأصلي هو: 3.999,00 EGP.السعر الحالي هو: 3.899,00 EGP.

غير متوفر في المخزون

هل تريد أن يتم إخطارك عندما يتوافر هذا المنتج في المخزون مجددًا؟

رمز المنتج: J300 التصنيف:

الوصف

مميزات عصارة فواكة براون 800 وات اسود J300 braun

 

عصارة براون تخلق العصير المفضل لديك في ثوانٍ. التصميم المدمج لهذه العصارة الدوارة من براون يجعلها إضافة مثالية لمطبخك. امزج العصائر الطازجة والعصائر مع عصارة دوارة من براون إيدينتيفاي كوليكشن. تتميز بسرعتين تمنحكِ الحرية في عصير الفواكه والخضروات الصلبة والناعمة. يمكنك إنشاء العصير المفضل لديك في ثوانٍ، وذلك بفضل صندوق التغذية الكبير المريح الذي يسمح لك بمزج الفواكه بالكامل. بفضل مزيج الفاصل الإسفنجي والغربال الشبكي الصغير المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، هذا العصير يزيل الرغوة واللب غير المرغوب فيها. التصميم المدمج لهذا العصير يجعله إضافة مثالية لمطبخك.

عصير طازج في ثوانعصارة براون هذه بمحرك قوي 800 واط يوفر أداءً ممتازًا. نظامه عالي الأداء يصنع كوب واحد من العصير في 15 ثانية. يتميز هذا العصير بتحكم ثنائي السرعات لكل من الفواكه الصلبة والناعمة.

أداء قوي.يتميز هذا العصير الدوار بإبريق سعة 1.25 لتر مع فاصل رغوي يزيل الرغوة واللب غير المرغوب فيها ويجهز كمية كبيرة من العصير في دورة واحدة. إلى جانب ذلك، تستوعب حاوية اللب سعة 2 لتر كمية كبيرة من العصير لعائلتك. جميع أجزاء هذا الجهاز آمنة للغسل في غسالة الأطباق وتساعد في التنظيف.

 


معلومات إضافية

brand

اللون

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “عصارة فواكة براون 800 وات اسود J300 braun”