تخفيض!

ديب فريزر بوش بلت ان 7 درج 212 لتر GIN81AEF0U bosch

السعر الأصلي هو: 33.499,00 EGP.السعر الحالي هو: 32.999,00 EGP.

غير متوفر في المخزون

هل تريد أن يتم إخطارك عندما يتوافر هذا المنتج في المخزون مجددًا؟

رمز المنتج: GIN81AEF0U التصنيف:

الوصف

مواصفات ديب فريزر بوش بلت ان 7 درج 212 لتر GIN81AEF0U bosch

GIN81AEF0U

المرونة الكاملة في منطقة المجمد.

يُمكنك فك أرفف زجاج الأمان الموجودة في منطقة المجمد بسهولة لتوفير مساحة أوسع – من أجل تخزين كيكة متعددة المستويات، أو على سبيل المثال ديك رومي كامل. يُمكن تكديس الأطعمة ذات الحجم العائلي على الأسطح الزجاجية بسهولة.

NoFrost: توفير الوقت.

مع طراز NoFrost، يتم تجميع الرطوبة الموجودة في الهواء في مبخر الريش المركزي بدلاً من تجميعها في الجهاز أو على الأطعمة. تتم إذابة هذا التجميد، الذي يسحب التدفئة خارج منطقة المجمد تلقائيًا من وقت لآخر. ويؤخذ التكثيف الناتج إلى الخارج ويتم تبخيره باستخدام تدفئة الضاغط في وعاء تجميع خاص. يعمل هذا على تقليل الرطوبة في الجهاز مما يعني عدم تكون أي ثلج على الإطلاق. لذا لا مزيد من القلق من غذابة التجميد بعد الآن.

GIN81AEF0U

المزيد من المساحة للبضائع المجمدة بحجم XXL مع درج الطعام المجمد BigBox ديب فريزر بوش بلت ان 7 درج 212 لتر GIN81AEF0U bosch.

درج طعام مجمد إضافي للرص العملي لحاوية الطعام المجمد أو المنتجات الكبيرة المجمدة مثل قطع الجاتوه أو البيتزا. بغض النظر عما إذا كان لديك حفلة عيد ميلاد أو حفل زفاف – في BigBox ، ستحظى بمساحة كافية لمنتجات الأطعمة المجمدة.

GIN81AEF0U

FreshSense: مناخ التخزين المثالي.

بفضل ظروف التخزين المثلى، يحتفظ الطعام بتناسق رائع، فالآيس كريم مثلاً لا يكون طريًا جدًا ولا متجمدًا للغاية. تُعد درجة الحرارة الثابتة داخل الثلاجة عاملاً حاسمًا للوصول إلى منتجات طازجة ونضرة أكثر. تقوم مستشعرات FreshSense باستمرار بمراقبة درجة الحرارة المحيطة ودرجة حرارة المجمد والتحكم بها. والنتيجة، ستحصل على درجة حرارة ثابتة داخل الثلاجة مستقلة عن درجة الحرارة بالخارج.

مجمّع الثليج

في حال انقطاع التيار الكهربي، يتم تحرير لوحة المبرد من خلال المجمع لتحرير الهواء البارد من أجل الاحتفاظ بدرجة حرارة الخزان

 

معلومات إضافية

brand

السعة

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “ديب فريزر بوش بلت ان 7 درج 212 لتر GIN81AEF0U bosch”