تخفيض!

هاند بلندر مولينكس 350 وات ابيض DD1001EG moulinex

السعر الأصلي هو: 1.049,00 EGP.السعر الحالي هو: 899,00 EGP.

متوفر في المخزون

رمز المنتج: DD1001EG التصنيف:

الوصف

مميزات هاند بلندر مولينكس فرنساوي 350 وات ابيض DD1001EG moulinex

مولينكس خلاط يدوي توربوميكس بلس، 350 واط، دورق 800 مل. استمتع بالتصميم المريح لتوربوميكس مع القدرة على تحضير الحساء والحساء الكريمي والكومبوت والحليب المخفوق وما إلى ذلك. في المنزل بفضل الشفرات المصنوعة من الستانلس ستيل وقوة 350 واط والزر الواحد للمزج بلمسة واحدة. سهلة الاستخدام، وتحتوي على حلقة تعليق لوضعها دائمًا في متناول اليد. عصا المزج والبرطمان القابلة للفصل آمنة للغسل في غسالة الصحون لتنظيف سريع وسهل. (جميع الأجزاء باستثناء قاعدة المحرك. استمتع بالراحة الكبيرة مع وعاء القياس المتدرج بسعة 800 مل الذي يأتي معه، وهو مثالي لمزج الكميات الصغيرة أو العصائر ذات الوجبة الواحدة.


Moulinex DD1001EG Turbomix Plus Hand Blender

المميزات الرئيسية

 

  • اللون: ابيض
  • مادة الصنع: بلاستيك
  • استهلاك الطاقة: 350 واط
  • النوع: خلاط يد

 

Moulinex DD1001EG Turbomix Plus Hand Blender

حلا بسيطا لمطبخك

لن تشعر بالتعب عند تحضير الطعام بعد الآن حيث أن خلاط اليد مولينكس يجعل الطبخ أسهل بفضل وجود ضوابط سهلة ورائعة. يحتوي هذا الخلاط على محرك بقوة 350 واط الذي يعمل بشكل رائع لتقديم أداء مذهل عند كل استعمال. بالاضافة الى ذلك، يوفر لك اعداد سرعة احدة لتتمكن من خلط اصعب المكونات بكل سهولة. يتميز هذا الجهاز بكوب قوي وكبير حجمه 800 مل الذي يدور عند وضعه على القاعدة ليقدم لك مكونات مخلوطة بشكل دقيق ومتجانس.

Moulinex DD1001EG Turbomix Plus Hand Blender

قمة المرونة

تم تصميم خلاط مولينكس اليدوي تربوميكس بلس بطريقة تجعل الطبخ مهمة سهلة. يوفر لك هذا الخلاط جزأ سفليا مصنوعا من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ مما يجعله سهل التنظيف حيث يمكنك وضعه في غسالة الصحون بكل سهولة. يمكنك أيضا تخزين خلاط تربوميكس بلس بتعليقه بفضل خاصية المشبك العملية.

معلومات إضافية

brand

اللون

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “هاند بلندر مولينكس 350 وات ابيض DD1001EG moulinex”