تخفيض!

مجفف شعر سيشوار باناسونيك 1 فرشة تايلاندي EH-KA11-W

السعر الأصلي هو: 2.199,00 EGP.السعر الحالي هو: 1.999,00 EGP.

متوفر في المخزون

رمز المنتج: EH-KA11-W التصنيف:

الوصف

مميزات مجفف شعر سيشوار باناسونيك 1 فرشة تايلاندي Panasonic EH-KA11-W

فرشاة تضخ الهواء لفرد الشعر وتصفيفه

بطانة مطاطية على جانبي الفرشاة للاحتفاظ بأطراف الشعر ومنعها من التفرق. ومن خلال شد الشعر جيدًا، يمكن ضخ الهواء بشكل أكثر فعالية للحصول على شعر مصفف بطريقة أفضل.
فرشاة تضخ الهواء لفرد الشعر وتصفيفه

تشغيل بدون ضجيج بمعدل 59 ديسيبل

للتشغيل الهادئ، يتميز مصفف الشعر بشكل داخلي رائع. تدفق هواء مزدوج لتنظيم تدفق الهواء، ومساحة ثابتة بين المروحة والجسم، ومروحة فائقة الكفاءة لتدفق الهواء بسلاسة؛ مما يحد من الضجيج أثناء التشغيل بكفاءة عالية.
تشغيل بدون ضجيج بمعدل 59 ديسيبل

هل تحب تصفيف شعرك ولكن لا يمكنك العثور على المنتج المناسب لإنجاز المهمة؟ يتيح لك مصفف الشعر EH KA11 من باناسونيك الحصول على تصفيفات شعر مذهلة براحة في منزلك. السلك الدوار 360 درجة للجهاز لن يتشابك أثناء عدم الاستخدام. يضمن السلك الطويل لأداة التصفيف أنه يمكنك استخدام الجهاز دون عناء حتى لو تم توصيله على مسافة من المرآة. ماكينة تصفيف الشعر هذه مزودة بملحق هواء يمكن استخدامه لعمل مجموعة واسعة من تسريحات الشعر دون إتلاف خصلات الشعر. متوفر باللون الأبيض، يتميز مصفف الشعر من باناسونيك EH KA11 بثلاثة إعدادات للحرارة تتيح لك ضبط درجة حرارة الجهاز وفقًا لاحتياجات تصفيف الشعر ونوع شعرك.

أناقة ليس لها مثيل

تشيد كل تقييمات مصفف الشعر من باناسونيك بتصميمه الأنيق وأبعاده صغيرة الحجم، التي تتيح قبضة محكمة وتمكنك من استخدام الجهاز بسهولة تامة. التصميم المريح يضمن كذلك قدرتك على حمل الجهاز في أي مكان دون تحمل وزن زائد.

سهلة الاستخدام

مصفف الشعر EH-KA11 من باناسونيك يتميز بسلك بطول 1.8 متر يدور بزاوية 360 درجة يضمن لك السلك الطويل استخدام الجهاز دون عناء، حتى إذا كان موصولاً على مسافة بعيدة من المرآة. يحتوي الجهاز على ثلاثة إعدادات للحرارة تتيح لك ضبط درجة حرارة مصفف الشعر وفقًا لاحتياجات التصفيف ونوع الشعر. تستهلك مكواة فرد الشعر باناسونيك 650 واط من الطاقة، وبالتالي فهي موفرة للطاقة.

معلومات إضافية

الوزن1 كيلوجرام
الأبعاد5 × 20 × 30 سنتيميتر
brand

اللون

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “مجفف شعر سيشوار باناسونيك 1 فرشة تايلاندي EH-KA11-W”