تخفيض!

عصارة برتقال كهربائية بوش bosch MCP3500N

السعر الأصلي هو: 2.999,00 EGP.السعر الحالي هو: 2.799,00 EGP.

متوفر في المخزون

رمز المنتج: MCP3500N التصنيف:

الوصف

مميزات عصارة برتقال كهربائية بوش bosch MCP3500N

عصر سهل ومريح مع بدء تلقائي.

لا يمكن أن يكون الضغط أسهل وأسرع – فقط قم بتوصيل كابل الطاقة ، واضغط على ثمار الحمضيات التي تختارها على مخروط الضغط وأوقف تشغيله. يتم تنشيط الضغط تلقائيًا عند الضغط. ليس عليك تشغيل أي زر آخر.

أجزاء بلاستيكية خالية من مادة BPA لتحضير صحي وآمن.

استمتع بالإعداد براحة البال! جميع المكونات البلاستيكية التي قد تلامس الطعام خالية من مادة BPA. بفضل المواد البلاستيكية الخالية من مادة BPA ، يتم ضمان تحضير الطعام بشكل صحي وآمن ومريح.

أجزاء قابلة للغسل في غسالة الأطباق.

عادة ما يستغرق التنظيف بعد التحضير بعض الوقت. لكن ليس مع هذه العصارة. الأجزاء آمنة للغسل في غسالة الصحون وتضمن تنظيفًا سهلًا ومريحًا في غسالة الأطباق.

تخزين مريح للكابلات وغطاء حماية من الغبار.

قد يتراكم الغبار إذا لم تستخدم العصارة منذ فترة. بفضل التخزين العملي للكابلات وغطاء الحماية من الغبار ، يمكنك الآن تخزين العصارة بسهولة. لم تعد بحاجة إلى تنظيف العصارة قبل استخدامها. ما عليك سوى إزالة الغطاء والبدء في العصر.

وعاء كبير لكميات كبيرة من العصير.

هل تحتاج إلى الكثير من العصير لجميع أفراد الأسرة ، للتخزين أو للذهاب؟ يمكنك الآن عصر الكثير من العصير الطازج دفعة واحدة. تبلغ سعة وعاء العصير 800 مل ويسهل إزالته وتنظيفه. بفضل مقياس القياس ، تعرف دائمًا بالضبط مقدار العصير الذي تم عصره.

قمع ضغط واحد للفاكهة الكبيرة والصغيرة.

اعصر ثمرة الحمضيات بالكامل – بغض النظر عما إذا كانت ثمرة جريب فروت كبيرة أو ليمون صغير. يمكنك الآن الضغط على آخر قطرة بفضل حركة اليد اليسرى واليمنى للمخروط. تم تصميم مخروط العصر الشامل خصيصًا لكل من الحمضيات الصغيرة والكبيرة.

معلومات إضافية

brand

السعة

اللون

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “عصارة برتقال كهربائية بوش bosch MCP3500N”