تخفيض!

شواية بوش الكهربائية 2000 واط احمر TCG4104 bosch

السعر الأصلي هو: 5.999,00 EGP.السعر الحالي هو: 5.499,00 EGP.

متوفر في المخزون

رمز المنتج: TCG4104 التصنيف:

الوصف

مميزات شواية بوش الكهربائية 2000 واط احمر TCG4104 bosch

اكلات صحية ولذيذة. قم بإعداد وجبات عالية الجودة بأناقة.

وصف المنتج

وضعية 1: تسخين سريع بفضل قوة 2000 وات. أداء بأعلى مستوى. بفضل قدرة 2000 وات، يتم تسخين الشبكة بسرعة ويمكن ضمان إخراج الحرارة على مستوى عالٍ ثابت. وهذا يجعل الطبخ الصحي سريع وسهل. بالإضافة إلى ذلك، هناك مساحة كبيرة على المنطقة الكبيرة.

وضعية 2: حرارة فردية من الأعلى والأسفل للحصول على نتائج مثالية. مع تحكم منفصل في درجة الحرارة لوحي الشواء العلوي والسفلي، تحقق أفضل النتائج دائمًا. يتم إعداد كل طعام من كلا الجانبين في درجة حرارة مثالية. بفضل اللوحات المائلة والمزودة بقناة تصريف الدهون، يمكن القلي قليل الدسم.

وضعية 3: تنوع صحي مع جهاز 3 في 1. التحميص والشواء وطهي الراكليت. 3 أوضاع للشواء: يمكن إغلاقها كشواية كبس أو فتحها كشواية ترابيزة مع تسخين علوي وسفلي للخبز أو التحميص أو التسخين – للقلي أو الشوي أو الخبز أو إعادة التسخين. يمكن استخدام الأطباق بسلاسة للأسماك أو الخضار أو مضلعة لشرائح اللحم والسندويشات.

الوضعية 4: سهل التنظيف بفضل ألواح الشواء القابلة للإزالة. بالإضافة إلى إعداد الطعام اللذيذ، فإن الشواية الكهربائية تثير الإعجاب بسهولة العناية بها حتى بعد تناول الطعام. يمكن إزالة ألواح الشواء المصنوعة من الألومنيوم غير اللاصق للتنظيف – وبما أنها آمنة للاستخدام في غسالة الأطباق، فإن التنظيف سيكون أمرًا سهلاً. اكتشف إمكانيات متنوعة للشواية متعددة الوظائف – لإعداد اللحم المقلي، الهامبرغر أو النقانق اللذيذة في وقت قصير. ماذا عن حفلات الشواء العائلية؟ سواء كانت الفراخ أو شرائح اللحم البقري أو الهمبرغر أو النقانق المشوي – يتكيف المفصل المرن بشكل مثالي مع الطعام المشوي.

وهذا يجعل مثالية لطهي شرائح اللحم. ومثالية أيضًا للأسماك المقلية. استمتع بفيليه السلمون أو أسياخ السكامبي بطريقة بسيطة. مع الشواية الكهربائية، يتم إعداد أطباق الأسماك في وقت قصير للحصول على طعام صحي قليل الدسم ولذيذ. أطباق نباتية سهلة. هل تحب الخضروات؟ يمكنك بسهولة استخدام الشواية الكهربائية هذه لطهي شرائح كوسة وباذنجان وتوفو على سبيل المثال.

شواية بوش الكهربائية 2000 واط احمر TCG4104 bosch

معلومات إضافية

brand

اللون

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “شواية بوش الكهربائية 2000 واط احمر TCG4104 bosch”