تخفيض!

خلاط باناسونيك زجاج 400 وات بالمطحنة MX-EX1081W PANASONIC

السعر الأصلي هو: 3.999,00 EGP.السعر الحالي هو: 2.849,00 EGP.

متوفر في المخزون

رمز المنتج: MX-EX1081W التصنيف:

الوصف


من الشركة المصنّعة

EX1081

الحياة الصحية تبدأ في المنزل

ما عليك سوى وضع الفواكه والخضروات والسوائل في الخلاط ثم تشغيل القرص. قم بمزج الطعام أو العصير بسهولة بالطريقة التي تريدها مع هذا الشريك الذي يمكن الاعتماد عليه في المطبخ.

blades

Mill

Dial

شفرات ذات شكل فريد لنكهة ناعمة وغنية

تضمن الشفرات المنحنية للأسفل خلطًا متساويًا عن طريق غرف المكونات الغذائية من أسفل الإبريق عند الدوران. اصنعي عصيرًا ناعمًا خاليًا من الكتل بسهولة في كل مرة! الشفرات الأربع مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ لتقاوم الصدأ والتآكل وتحافظ على حدتها حتى مع الاستخدام المنتظم طويل الأمد.

حتى المعاجين والمساحيق! كل ذلك ممكن مع مطحنة واحدة

طحن البهارات الكاملة إلى مسحوق في لحظة. قم بتقطيع الفلفل الحار الطازج أو الثوم جيدًا بسرعة وسهولة. استمتع بالرائحة الغنية للمكونات المطحونة الطازجة في المنزل. يمنع الزجاج سهل العناية الروائح العالقة حتى بعد طحن المكونات النفاذة. مقاومة الخدش والتلطيخ تحافظ على الشفافية.

عملية سهلة بطلب واحد

قم بتشغيل الخلاط عن طريق إدارة القرص إلى اليمين، وقم بإيقاف تشغيله عن طريق إعادة القرص إلى المركز. إنها سهلة وبديهية! أدر القرص إلى اليسار للحصول على وظيفة النبض الملائمة، والتي تتيح التعديل الدقيق. لا تدور الشفرات إلا عندما يتم تثبيت القرص في هذا الوضع. مثالي للمزيج الأول، أو اللمسة النهائية، أو لضبط اللمسة النهائية قبل الصب مباشرة.

jug

safe

design

إبريق زجاجي سهل الغسيل يقاوم الروائح والبقع

إبريق الخلاط مصنوع من الزجاج الشفاف الذي يقاوم الروائح والخدش والبقع وتغير اللون حتى مع الاستخدام طويل الأمد. يمكن فصل قاعدة الإبريق والشفرة كوحدات منفصلة لتنظيف مريح. حتى اللب الليفي يمكن غسله بسهولة.

مصمم للاستخدام الآمن وطويل الأمد من قبل جميع أفراد العائلة

يمنع قفل الأمان تشغيل الخلاط إذا لم يتم وضع الإبريق أو المطحنة بشكل صحيح. لن تدور الشفرات إلا إذا تم تثبيت قاعدة الشفرة في مكانها بشكل آمن. يتوقف التشغيل تلقائيًا في حالة زيادة التحميل على المحرك*، مما يمنع حدوث تلف محتمل للخلاط.

*المكونات كثيرة جدًا، والسوائل غير كافية، وما إلى ذلك.

التصميم الأنيق يبرز أي مطبخ داخلي

يعطي اللون الأبيض مظهرًا نظيفًا وجديدًا. يتناسق الجسم الأنيق والبسيط بشكل جيد ويعد إضافة رائعة لديكور مطبخك. تصميم نحيف وجذاب وموفر للمساحة ويشغل مساحة صغيرة على طاولة المطبخ ويمكن تخزينه بسهولة.

معلومات إضافية

brand

السعة

اللون

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “خلاط باناسونيك زجاج 400 وات بالمطحنة MX-EX1081W PANASONIC”