تخفيض!

هاند بلندر براون مالتي كويك 1 – 450 وات BRAUN MQ100

السعر الأصلي هو: 1.499,00 EGP.السعر الحالي هو: 1.399,00 EGP.

غير متوفر في المخزون

هل تريد أن يتم إخطارك عندما يتوافر هذا المنتج في المخزون مجددًا؟

رمز المنتج: MQ100 التصنيف:

الوصف

مميزات هاند بلندر براون مالتي كويك 1 – 450 وات BRAUN MQ100

 

خلاط اليد مالتي كويك 1 من براون MQ100 هو أداة المطبخ التي تحتاجها لإعداد وجباتك المفضلة. يبدو هذا الجهاز عصرياً بهيكله الرفيع ولمسة نهائية بيضاء وسهل التشغيل للغاية. يأتي مع كوب بلاستيكي بسعة 600 مل لسهولة قياس مكوناتك. يضمن الجهاز أن جميع الأطعمة تمتزج بدقة وسرعة مع تقنية باوربيل. غالبًا ما تترك مكونات المزج مطبخًا فوضويًا، ولكن ليس مع هذا الخلاط. يتميز بتصميم فريد مضاد للرذاذ يضمن بقاء عداد المطبخ الخاص بك نظيفًا، حتى بعد الاستخدام الطويل، تعتبر Invoice دليلاً على الضمان.

المزايا الرئيسية

تفعيل سريع بسيط.

 

صغير وسهل الاستخدام.

 

بيكر

 

تقنية باوربيل

خلاط مع شخصية.هذا الخلاط اليدوي يبدو أنيقًا وأنيقًا مع جسمه الرفيع للغاية ولونه الأبيض الأنيق. يحتوي على زر تفعيل سريع أخضر كبير في الأمام يتطلب لمسة فقط لبدء الجهاز. يتيح لك تصميم الخلاط المريح تشغيله بيد واحدة فقط. وعندما لا تكون قيد الاستخدام، يمكن لخلاط اليد هذا أن يقف بأناقة في أي ركن من أركان مطبخك.

السر وراء نتائجه المثالية.دمج براون بلندر مع تقنية باوربيل التي توفر نتائج مزج متساوية. تتكون شفرات الجهاز من الفولاذ المقاوم للصدأ فائق الصلابة والذي تم زاويته في الاتجاه المعاكس لتقليل الشفط. يساعد شكل الجرس الزهري للقشرة في رسم المكونات نحو شفرات المائلة، مما يؤدي إلى مزج فوري، Invoice هو دليل على الضمان.

 


معلومات إضافية

brand

اللون

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “هاند بلندر براون مالتي كويك 1 – 450 وات BRAUN MQ100”