تخفيض!

غسالة سامسونج 11 كيلو فول اوتوماتيك انفرتر WW11B944DGB/AS

السعر الأصلي هو: 33.999,00 EGP.السعر الحالي هو: 33.599,00 EGP.

غير متوفر في المخزون

هل تريد أن يتم إخطارك عندما يتوافر هذا المنتج في المخزون مجددًا؟

رمز المنتج: WW11B944DGB/AS التصنيف:

الوصف

مميزات غسالة سامسونج 11 كيلو فول اوتوماتيك ديجتيال انفرتر اسود WW11B944DGB/AS SAMSUNG

غسيل أكثر ذكاءً

غسيل أكثر ذكاءً

غسيل ذكي ولطيف

تكنولوجيا الفقاعات الموفرة للطاقة ™ecobubble بخاصية الذكاء الاصطناعي

استمتع بغسيل فعال مع تكنولوجيا الفقاعات الموفرة للطاقة ™ecobubble بالذكاء الاصطناعي*. حيث تخلق فقاعات وتزيل 24%”** من الأوساخ حتى في درجات الحرارة المنخفضة، مع توفير طاقة بمقدار 70%” وضمان عناية أفضل بالأقمشة بمقدار 45.5%”. كما تكتشف نوع القماش وتحسن كمية الفقاعات ووقت الغسيل ودرجة الحرارة وسرعة الدوران غسالة سامسونج 11 كيلو فول اوتوماتيك ديجتيال انفرتر اسود WW11B944DGB/AS SAMSUNG .

.

تكنولوجيا الفقاعات الموفرة للطاقة ™ecobubble بخاصية الذكاء الاصطناعي

* يتم تنشيط تكنولوجيا الفقاعات الموفرة للطاقة ™ecobubble بخاصية الذكاء الاصطناعي عند اختيار دورات معين، بما في ذلك الملابس القطنية، والملابس من الألياف الصناعية، الغسيل بتقنية الذكاء الاصطناعي (AI Wash) بحمولات أقل من 2 كجم
.** تم اختبارها وفقًا لمعيار ‎IEC 60456-2010‎ ‎/‎ حمولة غسيل 4 كجم/غسيل على البارد بخاصية Super Eco Wash (طراز‎(WF80F5E5U4W ‎ مقابل غسيل الملابس القطنية على درجة حرارة 40 درجة مئوية بدون استخدام تقنية ‎Eco Bubble‎‎ (طراز ‎(WF0702WKU‎. قد تتغير النتائج من غسالة لأخرى.
*** استنادًا إلى تقرير فحص الأداء في مختبر Springboard الهندسي على قطاعات EMPA، مقارنةً بحل المنظف العادي وتقنية الفقاعات بدون إجراء ميكانيكي تم اختباره على قماش بوليستر. قد تتغير النتائج من غسالة لأخرى.

تنظيف أفضل

الغسيل بتقنية الذكاء الاصطناعي (AI Wash)

اغسل الملابس جيدًا*، ولكن برفق وماء ومسحوق غسيل أقل**. تستخدم الغسيل بتقنية الذكاء الاصطناعي (AI Wash) استشعارًا متقدمًا لاكتشاف وزن ونعومة الأقمشة وتراقب باستمرار مستوى الاتساخ. باستخدام هذه المعلومات ، يعمل بذكاء على تحسين كمية الماء والمنظفات ويضبط باستمرار أوقات النقع والشطف وأوقات الدوران لتحقيق أفضل النتائج بسرعة وكفاءة.

* استنادًا إلى خوارزمية تم إنشاؤها بالذكاء الاصطناعي. قد تختلف النتائج الفعلية بحسب الاستخدام الفردي.
** تحتفظ خاصية الغسيل بتقنية الذكاء الاصطناعي (AI Wash) بمسحوق الغسيل بما يكفي مرات الغسيل لمدة شهر وفقًا للمتوسط البالغ 4 حمولات أسبوعيًّا. وقد يختلف ذلك باختلاف حمولة الغسيل والإعدادات.

 

حجم أكبر ولكن بلمسة عصرية

تصميم BESPOKE مع SpaceMax™

قوم بتحسين منزلك و اغسل حمولة أكبر بسعة كبيرة تبلغ 11 كجم في مقصورة قياسية 600 مم. تصميم بسيط ومسطح يمتزج بسلاسة مع التصميمات الداخلية وأثاث المطبخ العصري. تعمل تكنولوجيا SpaceMax™ على توفير مساحة داخلية أكبر، بحيث يمكنك غسل كمية أكبر، بما في ذلك القطع الكبيرة كالألحفة.

حجم أكبر ولكن بلمسة عصرية

 

وفر الكثير من خلال الغسيل بتقنية eco-conscious

توفير أكبر للطاقة يبلغ 10%”

اغسل ملابسك بتكلفة أقل وقلل من انبعاثات الكربون. يشمل نطاق غسالات سامسونج طُرز توفر فعالية في استهلاك الطاقة تبلغ -10%”. تعمل التقنيات المتقدمة لديهم بذكاء على تحسين أداء الغسيل وتقليل وقت الغسل واستهلاك الطاقة. كما تتمتع بضمان يصل إلى 20 عامًا غسالة سامسونج 11 كيلو فول اوتوماتيك ديجتيال انفرتر اسود WW11B944DGB/AS SAMSUNG.

وفر الكثير من خلال الغسيل بتقنية eco-conscious

* الطُرز المطبقة فقط

توفير ذكي للطاقة

وضع طاقة الذكاء الاصطناعي لمنصة الأجهزة الذكية

راقب وقلل من استهلاك الطاقة في غسالتك. حيث يجعلك وضع طاقة الذكاء الاصطناعي* تتحقق بسهولة من استهلاك الطاقة وتقدر فاتورة الكهرباء لديك. بالنسبة للدورات التي تعمل في وضع طاقة الذكاء الاصطناعي** فإنها تقلل من استهلاك الطاقة حتى 70%”*** باستخدام تكنولوجيا الفقاعات الموفرة للطاقة ™Ecobubble للغسيل باستخدام الماء البارد بدلاً من الدافئ ووقت دورة غسيل أكبر.

* متوفر على أجهزة Android وiOS. مطلوب اتصال Wi-Fi وحساب سامسونج.
** يمكن تطبيقه عندما يتم اختيار درجة الحرارة الغسيل 20 ~ 40 درجة مئوية.
*** بناءً على الاختبارات الداخلية على الطراز WW11BBA049AB في ظروف الاستخدام العادية. النتائج: استهلاك طاقة سنوي بدون وضع AI Energy = 88 كيلو واط لكل ساعة. استهلاك طاقة سنوي مع وضع AI Energy = 31.5 كيلو واط لكل ساعة. قد تختلف النتائج اعتمادًا على ظروف الاستخدام الفعلية.

نصف مدة الغسيل

™QuickDrive

وفر وقت الغسيل. حيث تعمل تكنولوجيا ™QuickDrive عند تنشيطها على تقليل وقت الغسيل بمقدار 50%”*. كما تمزج تكنولوجيا Q-Bubble™ دوران ديناميكي للحلة مع دفعات مياه إضافية لتوفير عدد أكبر من الفقاعات القوية. من ثم اختراق أسرع للمواد المنظفة والحصول على غسيل أسرع وأكثر رفقًا.

* تم الاختبار وفقًا لـ IEC 60456-2010 / الملابس القطنية (40 درجة مئوية، نصف الحمولة) مع تشغيل سريع. مقابل. قد تتغير النتائج من غسالة لأخرى.

 

الغسيل الذكي

التحكم عبر تقنية الذكاء الاصطناعي

أصبح الآن الغسيل أكثر سهولةً وفعاليةً باستخدام التحكم القوي بتقنية الذكاء الاصطناعي. يُخصص الغسيل من خلال تذكُّر عاداتك، واقتراح دورات الغسيل* وعرض المعلومات في الوقت المناسب. يوفر تطبيق SmartThings** نصائح حول دورات الغسيل والتخطيط واستكشاف الأخطاء وإصلاحها. ويختار دورة التجفيف المثالية لدورة الغسيل***.

الغسيل الذكي

 

  • * رسائل تحتوي على اقتراحات لدورة الغسيل معروضة على تطبيق الهاتف الذكي.
    ** متوفر على أجهزة Android وiOS. مطلوب اتصال Wi-Fi وحساب سامسونج.
    *** رابط دورة الغسيل التلقائية متوفر فقط عندما تحتوي الغسالة على تحكم بتقنية الذكاء الاصطناعي واتصال Wi-Fi.
مواد منظفة محسنة

مواد منظفة محسنة

التوزيع التلقائي

احصل على أفضل نتائج الغسيل* بدون هدر وبأقل مجهود**. تعمل خاصية التوزيع التلقائي (Auto Dispense) على توزيع الكمية الملائمة من المادة المنظفة ومنعِّم الملابس تلقائيًّا لكل حمولة غسيل. كما تحتفظ بمسحوق الغسيل بما يكفي مرات الغسيل** لمدة شهر، بحيث لا تضطر إلى ملء صهريج المادة المنظفة بعد كل عملية غسيل.

* قد تختلف النتائج الفعلية بحسب الاستخدام الفردي
.** تحتفظ خاصية التوزيع التلقائي (Auto Dispense) بمسحوق الغسيل، بما يكفي مرات الغسيل لمدة شهر (حمولة غسيل 5 كجم/استخدام قياسي) وفقًا للمتوسط البالغ 2~3 عمليات غسيل أسبوعيًّا. وقد يختلف ذلك باختلاف حمولة الغسيل والإعدادات.
غسالة لتقليل البلاستيك الدقيق 

غسالة لتقليل البلاستيك الدقيق

دورة ألياف دقيقة أقل

يعمل كل من Ocean Wise Plastics Lab وPatagonia معًا على إيجاد حلول لمشكلة إسالة الألياف الدقيقة. تعمل دورة الغسيل المصممة خصيصًا من سامسونج على تقليل إصدار الصوف الدقيق بمقدار 54%”. وهذه مجرد خطوة أولى نحو آفاق أكثر صحة.

* تم اختبارها بحمولة 2 كجم من بلوزات من البوليستر 100%”، مقارنة بدورة غسيل لملابس من الألياف الصناعية على طراز سامسونج التقليدي WW4000T ودورة غسيل لألياف دقيقة أقل على طراز WW7000B. قد تكون النتائج مختلفة حسب الملابس والبيئة. تم اختبارها من قبل Ocean Wise Plastics Lab.
دورة غسيل مكتملة في 39 دقيقة

دورة غسيل مكتملة في 39 دقيقة

سرعة قصوى

قلل من وقت الغسيل اليومي واحصل على ملابس نظيفة بشكل جيد. تغسل السرعة القصوى حمولة غسيل في 39 دقيقة فقط.* فتكنولوجيا QuickDrive™ توفر الوقت من خلال تحريك الملابس بصورة ديناميكية، في حين تضمن تكنولوجيا الفقاعات الموفرة للطاقة ™ecobubble توفير تنظيف فعال. ينخفض وقت الشطف باستخدام Speed Spray ويعمل على

غسالة سامسونج 11 كيلو فول اوتوماتيك ديجتيال انفرتر اسود WW11B944DGB/AS SAMSUNG
* بناءً على استخدام السرعة القصوى في الإعدادات الافتراضية مع حمولة 5 كجم. للحصول على أفضل النتائج، يُوصى بتحميل الغسالة بنصف الحد الأقصى من سعة الغسيل.
تعقيم الملابس

تعقيم الملابس

البخار الصحي

امنح ملابسك غسيلاً عميقًا وصحيًا. حيث يعمل البخار الصحي على إطلاق البخار من قاع الحلة. يقوم بإزالة الأوساخ المتأصلة و99.9%” من البكتيريا ويعطل المواد المسببة للحساسية المشتقة من عث غبار المنزل**. تقلل دورة البخار الصحي التعرض لعث غبار المنزل والقطط والكلاب وحبوب لقاح العشب والفطريات***.

* بناءً على تقرير اختبار Intertek لدورة البخار الصحي. يزيل 99.9%” من بكتيريا العنقودية الذهبية والبكتيريا الإشريكية القولونية. قد تختلف النتائج الفردية.** بناءً على تقرير اختبار Intertek لدورة البخار الصحي. *** بناءً على تقرير اختبار مؤسسة الحساسية البريطانية (BAF) لدورة البخار الصحي، تعتبر مؤسسة Allergy UK أن هذا المنتج، عند الاستخدام السليم، يقلل التعرض لعث غبار المنزل والقطط والكلاب وحبوب لقاح العشب والفطريات غسالة سامسونج 11 كيلو فول اوتوماتيك ديجتيال انفرتر اسود WW11B944DGB/AS SAMSUNG .
المتانة والفعالية

المتانة والفعالية

تقنية العاكس الرقمي

استمتع بالفعالية الفائقة، ضوضاء أقل وأداء يدوم طويلاً. حيث تستخدم تقنية العاكس الرقمي مغناطيسات قوية لتوفير أداء أقوى وأكثر هدوءًا، ولكنها تستخدم طاقة أقل من المحركات العالمية. كما توفر أيضًا أطول فترة تحمل في الصناعة** وضمان 20 عامًا*** على المحرك.

* بشكل عام، ينخفض مستوى الضوضاء بمقدار 5 ديسيبل و3 ديسيبل لدورات الغسيل والدوران على التوالي. تستند البيانات على ملصق ERP، طراز WF80F5E5P4W 500 قدم 8 كجم 1400 دورة في الدقيقة بمحرك عاكس رقمي وVistula 8 كجم 1400 دورة في الدقيقة طراز WF1804WPC بمحرك عالمي.
** حصلت على شهادة 23 عامًا من المتانة من قبل Association for Electrical, Electronic & Information Technologies في ألمانيا (Verband Deutscher Elektrotechniker – VDE). قد يختلف العمر الافتراضي الفعلي اعتمادًا على ظروف الاستخدام.
*** كما هو موضح في مايو 2022. ينطبق الضمان على الأجزاء لمدة 20 عامًا فقط على المحرك العاكس.
* تبدو جيدة لفترات أطول

* تبدو جيدة لفترات أطول

باب من الزجاج المعالَج

تأكد من بقاء الغسالة في حالة جيدة لفترات أطول، حتى إذا تم فتح ولمس بابها الزجاجي المعالَج بصورة متكررة. فالزجاج القوي والمعالَج أقل عرضة للكسر أو الخدش مقارنة بالأبواب البلاستيكية. كما أنه يوفر مظهرًا أنيقًا ويجعل من السهل رؤية ما في الداخل.

أصبح الغسيل مخصصا لاحتيجاتك

خدمة SmartThings Home Life

استمتع بغسيل مخصص وفعال وخالي من المتاعب باستخدام تطبيق SmartThings*. من خلال تحليل أنماط الغسيل الخاصة بك**، فإن ‘Clothing Care’ توفر توصيات وتلميحات مخصصة لدورة الغسيل***. تساعد ‘Energy’ على إدارة استهلاك الطاقة لديك بشكل شامل. تجعل ‘Home Care’ الغسالة في أفضل حالة مثالية لها.

* متوفر على أجهزة Android وiOS. مطلوب اتصال Wi-Fi وحساب سامسونج.
** تخزن بيانات المستخدم وتفضيلاته وأنماط الاستخدام الخاصة به لاقتراح الخيارات الأكثر فائدة.
*** سيتحمل المستخدم وحده مسؤولية أية عاقبة (عواقب) قد تنتج، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر التلفيات والأضرار التي تحدث بسبب المعلومات غير الصحيحة المقدمة من قبل المستخدم.

كيفية القياس

كيفية القياس

مواصفات غسالة سامسونج 11 كيلو فول اوتوماتيك ديجتيال انفرتر اسود WW11B944DGB/AS SAMSUNG

  • سعة الغسيل : 11.0 كجم‎
  • تقنية الفقاعات : نعم
  • ‎صافي الأبعاد (العرض × الارتفاع × العمق) : ‎600 x 850 x 600‎ مم
  • صافي الوزن : 73 كجم‎

سعة الغسيل

  • سعة الغسيل : 11.0 كجم‎

التصميم

  • لون الهيكل : أسود
  • الباب : باب من الزجاج المعالَج
  • لوحة الشاشة : التحكم عبر تقنية الذكاء الاصطناعي

الميزة

  • AI Control : نعم
  • AI Wash : نعم
  • AI EcoBubble : نعم
  • QuickDrive : نعم
  • Auto Dispense : نعم
  • خاصية النقع (Bubble Soak) : نعم
  • تقنية الفقاعات : نعم
  • قفل ضد عبث الأطفال : نعم
  • تأجيل الانتهاء : نعم
  • دورة تنظيف الحوض بميزة إضافية (+Drum Clean) : نعم
  • نوع الحوض : Swirl
  • مكثف (Intensive) : نعم
  • إعدادات اللغة : نعم
  • المحرك : DIT
  • My Cycle الدورة المفضلة : نعم
  • الغسيل المسبق : نعم
  • الغسل السريع : نعم
  • Smart Things : نعم
  • سرعة الدوران : 1400 rpm
  • درج دائم النظافة (StayClean Drawer) : نعم
  • البخار (Steam) : نعم
  • سرعة قصوى : نعم

الدورة

  • AI Wash : نعم
  • سرعة قصوى : نعم
  • غسل سريع في 15 دقيقة : نعم
  • الملابس الرياضية : نعم
  • وضع حماية الطفل : نعم
  • المفارش : نعم
  • الطقس السيء (Cloudy Day) : نعم
  • ملابس قطنية : نعم
  • Colours : نعم
  • ملابس رقيقة : نعم
  • الأقمشة القطنية (دنيم) : نعم
  • الشطف + الدوران : نعم
  • دورة تنظيف الحوض بميزة إضافية (+Drum Clean) : نعم
  • قطن : نعم
  • بخار صحي : نعم
  • Intense Cold : نعم
  • خارجي (Outdoor) : نعم
  • دوران + شطف : نعم
  • قمصان : نعم
  • الأداء الهادئ (Silent Wash) : نعم
  • أقمشة مصنوعة من ألياف صناعية : نعم
  • المناشف : نعم
  • الصوف : نعم

المواصفات المادية

  • ‎صافي الأبعاد (العرض × الارتفاع × العمق) : ‎600 x 850 x 600‎ مم
  • صافي الوزن : 73 كجم‎
  • ‎إجمال (الأبعاد العرض x الارتفاع x العمق) : ‎‎688 x 890 x 670‎ مم
  • إجمالي الوزن : 75 كجم‎
  • عمق كامل بما في ذلك الأجزاء الناتئة : 630‎ مم

ذكي

  • واي فاي مدمج : نعم

اتصال التطبيق

  • دعم تطبيق SmartThings : نعم

معلومات إضافية

brand

السعة

اللون

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “غسالة سامسونج 11 كيلو فول اوتوماتيك انفرتر WW11B944DGB/AS”