تخفيض!

ميكروويف بلاك اند ديكر 20 لتر اسود بدون شواية MZ2010P

3.239,00 EGP

غير متوفر في المخزون

  • Check Mark فاتورة ضريبية
  • Check Mark شحن سريع جميع المحافظات
  • Check Mark متاح دفع فيزا عند الاستلام
  • Check Mark ارجاع مجاني خلال 90 يوم
  • Check Mark للمساعدة اتصل بنا : 01501108809
رمز المنتج: MZ2010P التصنيف:

الوصف

يتمتع فرن ميكرويف بلاك اند ديكر بهيكل متين الصنع. ويمتاز ميكرويف بلاك اند ديكر سهل الاستعمال بسعة تبلغ 20 لتر. يمكنك تسخين وجبتك خلال دقائق في فرن المايكرويف بلاك اند ديكر Black and Decker MZ2010P B5 20L Microwave Oven بسعة 20 لتر، حتى تتمكن من الاستمتاع بمذاقها على اكمل وجه. يتمتع هذا المايكرويف لتصميم مدمج وصغير الحجم، بحيث لن يتطلب مساحة كبيرة في المطبخ الخاص بك. وبفضل سعته الكبيرة التي تبلغ 20 لتر، سيوفر لك فرن بلاك اند ديكر Black and Decker سعة كافية لطبخ كمية اكبر من الاطعمة دفعة واحدة. تم تزويده بميزات سهلة الاستخدام مثل وظيفة الموقت، والتذويب حسب الوزن والوقت، والبرامج اليدوية، لتحصل على افضل تجربة مع ميكرويف بلاك اند ديكر MZ2010P B5 الذكي.

المميزات الرئيسية

700 واط

20 لتر

فرن بلاك اند ديكر

سهل الاستخدام

يتميز المايكرويف بلاك اند ديكر Black and Decker MZ2010P B5 20L Microwave Oven بخاصية الموقت لمدة 35 دقيقة والتي تسمح لك بقضاء وقت اقل في مطبخك ووقت اكثر مع عائلتك. تتيح لك البرامج اليدوية تعطيك التحكم المميزة للمستخدم بحيث يمكنك عمل و خبز الوصفات الخاصة بك بالطريقة التي تريدها تماما. يضم الميكرويف مقبضا وازرار ميكانيكية مصنوعة من الكروم، لسلاسة وراحة اكثر في الاستخدام.

فرن بلاك اند ديكر

مثالي للاستخدام المنزلي

يقوم فرن ميكرويف بلاك اند ديكر MZ2010P B5 Black and Decker بتذويب الثلج والاطعمة المتجمدة بناء على الوزن او الوقت، ليضمن لك عدم فساد اطعمتك في داخل الميكرويف. وبفضل سعته الكبيرة التي تبلغ 20 لتر، سيوفر لك فرن بلاك اند ديكر Black and Decker سعة كافية لطبخ كمية اكبر من الاطعمة دفعة واحدة. وعلاوة على ذلك، سيتيح لك تصميمه المدمج وصغير الحجم وضعه على منضدة المطبخ بكل سهولة وسلاسة.

معلومات إضافية

الوزن5 kg
الأبعاد40 × 50 × 40 cm
brand

اللون

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “ميكروويف بلاك اند ديكر 20 لتر اسود بدون شواية MZ2010P”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *